الجمعة، 29 يوليو 2011

أزف إليكم خبر إنشاء مدونتي "كلمات مضيئة" - رسالة تجريبية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخواتي الفاضلات إخواني الأفاضل، بداية أرحب بكم في مدونتي الجديدة "كلمات مضيئة" التي شرفني الله تعالى بإنشائها أملا في إحياء السنة النبوية والدفاع عن رسول الله عليه أزكى الصلاة وأتم التسليم.

هذه المدونة كانت نتاج أفكار دارت بخلد فاعل خير، بعد تفكير عميق تمخضت عنها هذه المدونة / البنت الطيبة، التي يفوح منها عبق المحبة لرسول الله صلى الله عليه وسلم، بنت سأطعمها من طيب الكلام، وسأغذيها من أحلى الطعام، لتنمو وتكبر على هدي رسول الله، صلوا عليه وسلموا.



 سأعرض فيها في القادم من الأيام ما تجود به بنات أفكاري من أحاديث نبوية شريفة، ومواقف إيمانية للصحابة الكرام رضوان الله عليهم، ومواضيع تتناول القرآن الكريم وكذا أشياء أخرى ستكتشفونها شيئا فشيئا.

لقد أضلكم شهر الصيام والقيام، شهر رمضان المبارك، فشهركم مبارك وكل عام وأنتم بخير، وفقنا الله فيه للعمل والعبادة لنفوز برضى الله سبحانه.



عن أَبِي هُرَيْرَةَ - رضي الله عنه - قَالَ : قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم : " أَتَاكُمْ رَمَضَانُ شَهْرٌ مُبَارَكٌ فَرَضَ اللَّهُ عَزَّ وَجَلَّ عَلَيْكُمْ صِيَامَهُ , تُفْتَحُ فِيهِ أَبْوَابُ السَّمَاءِ , وَتُغْلَقُ فِيهِ أَبْوَابُ الْجَحِيمِ , وَتُغَلُّ فِيهِ مَرَدَةُ الشَّيَاطِينِ , لِلَّهِ فِيهِ لَيْلَةٌ خَيْرٌ مِنْ أَلْفِ شَهْرٍ,مَنْ حُرِمَ خَيْرَهَا فَقَدْ حُرِمَ " رواه النسائي ( 2106 ) وأحمد (8769) صححه الألباني في صحيح الترغيب ( 999 ) . 


لا تنسوا أن تفطروا صائما كل يوم، لا تحرموا أنفسكم الأجر، عن زَيْدِ بْنِ خَالِدٍ الْجُهَنِيِّ رضي الله عنه قَالَ : قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم : " مَنْ فَطَّرَ صَائِمًا كَانَ لَهُ مِثْلُ أَجْرِهِ , غَيْرَ أَنَّهُ لا يَنْقُصُ مِنْ أَجْرِ الصَّائِمِ شَيْئًا " رواه الترمذي (807) وابن ماجه ( 1746 ) وصححه الألباني في صحيح الترمذي (647).

تابعوني لا تذهبوا بعيدا، وسجلوا في قائمة المتتبعين لتصلكم مواضيعي الجديدة.

أرجوكم لا تنسوني من صالح دعائكم لي بالتوفيق

أخيرا لكم مني أجمل تحية.

سحر فاروق.



0 التعليقات:

إرسال تعليق

مرحبا بآرائكم وانتقاداتكم البناءة

إعلانات دعوية

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More